الصفحة الرسمية للنائب المهندس عبدالله جبران / لواء عين الباشا ومخيم البقعة

الصفحة الرسمية للنائب المهندس عبدالله جبران / لواء عين الباشا ومخيم البقعة

سيتم متابعة كل القضايا المطروحة والمعروضة على الصفحة كما يمكنكم المراسلة عبر الأيميل التالي : abdallah.jubran@gmail.com
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سـم النائب: عبدالله جبران محمد النويرات المحافظة: الدائرة الانتخابية الرئيسية: البلقاء الرابعة الدائرة الانتخابية الفرعية: عدد الأصوات: فرعية واحدة 3952 المقعد النيابي: مسلم سنة الميلاد : 1956 المؤهلات العلمية: بكالوريوس هندسة زراعية الدولة التي تخرج منها: الأردن آخر وظيفة شغلها : مهندس زراعة في وزارة الزراعة الهواتف الأرضية: 5635154 06 الفاكـس: 5685970 06 الهواتف النقالة: 95085714 07 87106162 07 البريد الالكتروني : لا يوجد عنوان الإقامـة الدائم: مخيم البقعة/ لواء عين الباشا صندوق بريد: 72 الرمز البريدي: 11118 العضوية في مجالس نيابية سابقة: لا يوجد العضوية في الأحزاب السياسية: لا يوجد العضوية في منظمات المجتمع المدني: 1- نادي البقعة الرياضي. 2- جمعية الأمل الخيرية 3- نقابة المهندسين الزراعيين العضوية في الكتل البرلمانية: مستقل العضوية في اللجان النيابية: 1- لجنة الحريات وحقوق المواطنين 2- لجنة فلسطين التصويت على الثقة: - حكومة سمير الرفاعي: منح - حكومة معروف البخيت: منح - حكومة عون الخصاونة: منح

شاطر | 
 

 اجمل صور الملك حسين طيب الله ثراه (صور حصريه)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: اجمل صور الملك حسين طيب الله ثراه (صور حصريه)   السبت أبريل 28, 2012 5:27 pm





عين الباشا – خالد الخواجا - من غرفة «زينكو» مستأجرة ومتهالكة في مخيم البقعة، نجح المهندس عبدالله جبران ان يصل الى قبة البرلمان نائبا يمثل لواء عين الباشا.

فاز جبران على 14 منافسا في اللواء، منهم أربع نساء، كان نصرا أذهل سكان المخيم لتنجح محاولته الثانية بعد تنافس في الدورة النيابية السابقة مع متنافسين ميسورين انفقوا الملايين وقتها إلا أنه احتل المركز الثاني خلال تلك الفترة.

فقير وطموح ولا يملك سيارة، الا ان شعبيته المتواضعة والبسيطة مكنته من الفوز بالرغم من انه لا يملك سوى بقايا راتبه في نهاية كل شهر والذي يصرف على أمه وأخوته وأبنائه الثمانية.

التعاطف الذي حظي به جبران كان كبيرا، شارك فيه كبار السن والأطفال والشباب، الذين استخدموا شعارات بسيطة وإمكانيات محدودة ومتواضعة ليلتف حوله الفقراء والأهل والجيران ينقلون حاله وبساطته وقوة حجته ونشاطه الاجتماعي المتواضع إلى عامة أبناء المخيم واللواء.

هذا الالتفاف حمله المؤازرون لإيمانهم بأن جبران يحمل همومهم ويعيش أوضاعهم فقد تم التعاون في إنشاء حملة مؤازرة شعبية دفعته إلى مجلس النواب ليحتل مقعدا أثلج قلوب جيرانه وأهله ومحبيه.

« الطموح والإيمان والصدق والشعور مع الآخرين ومعايشة همومهم ومشاكلهم هو من أهم النجاح في كسب ثقة الشارع ونيل الثقة المجانية التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه المبادئ»، يقول جبران، الذي أكد أن حملته الانتخابية كان بمشاركة «كل شخص آزرني وآمن ببرنامجي الانتخابي بالرغم من همومنا ومشاكلنا اليومية التي كنا ننام ونصحو عليها بقلوب مطمئنة وصادقة وخالية من المراوغة والأساليب التي يسهل كشفها.

يبين جبران أن طموحي وعملي كموظف بسيط في وزارة الزراعة «دفعني إلى إكمال دراستي أثناء العمل إلى أن حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية»، مؤكدا أن العراك في العمل الاجتماعي ومخالطة القواعد الشعبية هو من أهم الدروس التي تم استقائها في خدمة المواطنين واكتساب ثقتهم دون أن يكون المال والثراء هو طريق الثقة النيابية.

مقر جبران الانتخابي كان في العراء وفي غرفة هي مقر للعائلة من الزينكو التي كانت المكان الذي نشر منه برنامجه والتي «دفعت العديد من جيراني وأصدقائي على ايصالي الى القبة».

شعار جبران بسيط ومتواضع وهو «منكم العطاء ومني الوفاء «، الا ان المواطنين لم يكن يهمهم الشعارات بقدر ما يهمهم معرفة مرشحهم ومدى قناعتهم به ليختاروا ممثلهم في المجلس النيابي المقبل.

يشير جبران الى أن النيابة «لن تغير شيئا فيما يتعلق بخدماته وشعبيته بين قاعدتي التي اعيش فيها لاكون لهم خادما ومجاورا واخا لهم في كل وقت وكل ظرف أكون فيه.

و جبران من مواليد عين الديوك/أريحا لعام 1956 ويحمل شهادة بكالوريوس هندسة زراعية وعضو نقابة المهندسين الزراعيين وعضو هيئة اداري نادي البقعة لعدة دورات ونائب رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة وعضو مؤسس لعدة جمعيات خيرية في الحوض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-arbe1960.rigala.net
 
اجمل صور الملك حسين طيب الله ثراه (صور حصريه)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحة الرسمية للنائب المهندس عبدالله جبران / لواء عين الباشا ومخيم البقعة :: الفئة الأولى :: قسم-
انتقل الى: